أيـــــــــ ayaaam ــــأم

    فوائد الضحك.......

    شاطر

    روميسه
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

    انثى عدد الرسائل : 400
    العمر : 28
    البلد : المغرب
    الوظيفة : طالبه في كلية الاقتصاد الدولي
    المزاج : رايقه طموحه جدا لا تعرف الياس
    البلد :
    تاريخ التسجيل : 19/05/2008

    فوائد الضحك.......

    مُساهمة من طرف روميسه في الأحد يونيو 15, 2008 5:13 pm

    يقول المثل

    : " اضحك تضحك لك الدنيا "

    ويضيف العلماء أن الضحك مفيدا جدا

    للقلب فقد ذكرت دراسةأمريكية – قام بهاعلماء فى جامعة ماريلاند – أن جرعة يومية من الضحك تفيد القلب بقدر مشابه لما تقوم به التمارين البدنية، لأنه يساعد الأوعية الدموية على العمل بكفاءة أكبر
    .

    وقال العلماء:ان الضحك بانتظام 15 دقيقة يوميا ، مع القيام بتمارين رياضية


    لمدة نصف ساعة ثلاث مرات أسبوعيا

    يحافظ على الأوعية الدمويةفى حالة سليمة مما يقلل من مخاطر الاصابة بأمراض القلب .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 15, 2018 9:38 pm