أيـــــــــ ayaaam ــــأم

    كرهت الرجال..................

    شاطر

    روميسة
    عضو برونزى
    عضو برونزى

    انثى عدد الرسائل : 157
    العمر : 27
    البلد : المغرب
    الوظيفة : طالبة في كلية الاقتصاد الدولي
    المزاج : رايقة محبة للناس جدا
    تاريخ التسجيل : 03/08/2008

    كرهت الرجال..................

    مُساهمة من طرف روميسة في الجمعة أغسطس 29, 2008 7:26 pm

    كرهت الرجال لأنك رجل كرهت الحياة لأنك موجود فيها
    ذنبي أنني أحببتك فأنت لا تعرف من الحب سوى لفظ الكلمة تقولها لكل من هبت ودبت . فبعد حبي لك هذا اكتشفت أنك زير نساء وتبدل النساء كما تبدل ثيابك وتخلع حذاء وتنتعل أخر .

    والمرأة بالنسبة لك ولأمثالك وسيلة وليست غاية لبلوغ أهداف غاية في الدناءة . بحثت عن السعادة فلم أجدها بحثت عن الآمان فلم اجده بحثت عن الأستقرار فتشتت أكثر .
    ذكريات ومتاهات وهلم مجره و( جت الحزينة تفرح ملقت لهاش مطرح ) ( وجت السعيدة تحزن لقت لها الف مطرح ) ياسبحان الله الحزن كريم جدا لا يبخل على أحد بمشاعره النكدية (على طول الخط)
    لماذا لماذا لماذا
    لماذا من يكون صادقا مع نفسه ومع الأخرين ينبذ من المجتمع لماذا من يخاف الله ويتقيه تمقته الناس كأنه أرتكب أثما لا يغتفر في قانون البشر . لأنني أنثى عيب عليه أن أضحك أو أبكي أو أتكلم أو حتى أتنفس فأنا عار متنقل من زمن لآخر يجب أن أكون صماء وبكماء وعمياء ويجب أن اكون على قيد الحياة لكي يمثل بجسدي . آآآآآآآآآه
    وأئدت مشاعري وهي بكر صغيرة ودفنتها وتسربت أيام عمري من بين يدي كالماء الذي أردت شربه واحده منه فقط وتسرب من بين أصابعي كأنه لم يكن . لماذا يا أمي لماذا يا أبي لماذا تقودانني كأضحية العيد لكي أذبح لا بل لكي أصلب على جذع رجل وأزيد ذنوبكما بدلا من أن أقللها كما تفعل الأضحية .
    كسرت فناجين قهوتي الفواحه وكان أخرها فنجان كنت أمسكه بيدي لكي أرتشف منه القهوة الساخنة فكسرته بيدي وأحرقت شفتاي وأخذت العقهما لكي يبرءا ولكنهما أزدادا لهيب ( كالذي يستجير بالرمضاء من اللهب ) .
    لماذا أكون أم للجميع وأنا محتاجة لأم حنون صادقة تلفني بين ذراعيها وتحميني من الغدر والخيانة والتعاسة ولكن أين تلك الأم ففاقد الشيء لا يعطيه ولكنني وجدت في نفسي أن كل شيء أفقده يترعرع داخلي وأجود به على غيري رغم أني أحوج الناس .
    اقلامي الحبيبة سامحيني فبدلا من كتابة الأحلام السعيدة من خلالكن كما وعدت كتبت الكوابيس التعيسة التي تقتلني وتغرقني وأنت أيه القلم كنت متنفسي قكتبت بك ما كتبت .
    شرنقتي المميته لا زلت داخل رحمك أعذبك وأتعذب معك أيتها الشرنقة المسكينة ذنبك أنك من أحتويتني .
    وريقاتي الصفراء البالية صبرا ورويدا فأن الموت بات قريبا والخلاص بات وشيكا . أهاتي ودمعاتي وأوجاعي ومصائبي أهنئكم من كل قلبي لأنكم تتكاثرون يوم بعد آخر ( أحسنتم ) .
    ( تهذيب النفس) هذبت نفسي الى أن أصبحت تلك النفس كالفرس الجامح لا يرجى منها خير ولا يثبت على ظهرها فارس هذبتها فهذبتني وجعلتني ذليلة في داخلها متفرعنة على غيرها.
    زرعت وزرعت وزرعت فلم أحصد سوى الهم والحزن واللوعة والحرمان وأشواك تدمي يداي وقلبي كل حين كأنني كل خير أفعله يجب أن اعاقب عليه .
    ربي وحبيبي واللهي كرهت كل البشر لأنهم ظلموني حتى أبي وأمي كرهتهما . كرهت كل الرجال لأنهم جبارين متكبرين متسلطين قساة كذابين . كرهت النساء لأن كيدهن عظيم وليس عندي ما عندهن من كيد .
    وودت لو أكون امرأة متسلطة ظالمة قاسية ولكن ماذا أفعل بذلك القلب الذي جبل على الصدق ولا يعرف غيره .
    كرهت كل شيء يا ربي الا ذكرك وقربك وحبك وسوف أبقى لك ساجده قلبا وقالبا حتى لو رفعت رأسي فقلبي ساجد في محراب طاعتك وحبك . ياربي يا عالم بكل شيء ياقريب أنني أتعس انسانه على وجه الأرض ولكن قلبي يسعد ويأنس بذكرك ومناجاتك كما يناجي الخليل خليله .
    avatar
    لؤى
    عضو برونزى
    عضو برونزى

    ذكر عدد الرسائل : 161
    العمر : 28
    البلد : مصر
    الوظيفة : طالب
    المزاج : رومانسى
    الاوسمة :
    البلد :
    تاريخ التسجيل : 15/05/2008

    رد: كرهت الرجال..................

    مُساهمة من طرف لؤى في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:02 pm

    شكرا على موضوع ده اكيد علينا احنا صح يا روميسه ؟


    _________________
    احبك عدد ما قالوالعاشق احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمة احبك احب شمسك واحب ظلك واحب همسكواحب صمتك واحب الليل.



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 6:26 pm